Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مشهود, عائشة |
|
dc.contributor.author |
لعثماني, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-17T10:45:34Z |
|
dc.date.available |
2023-07-17T10:45:34Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23828 |
|
dc.description.abstract |
إنّ تعلّم اللغة العربية من خلال وسائل التّواصل يكون أكثر إثارة للاهتمام ويسهل تعلّمه وفهمه وتذكره، حيث تعتبر الوسيلة المستخدمة في التدريس من أهم الأسس في عملية تعليم قواعد اللغة العربية، وهدف هذا البحث هو معرفة فاعلية الوسائل المستخدمة في تدريسها، ولكي يكون تعلم اللغة العربية أكثر فاعلية يجب على المعلمين اختيار الوسائل التي تتناسب مع الأهداف والبرامج المتعلقة بها، مع ضرورة تنويعها لإعطاء المزيد من الخبرة للمتعلّم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الوسائل ذات الوظائف المختلفة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
التّواصل- وسائل التّواصل- الوسائل التعليميّة- التّعليم. |
en_US |
dc.title |
فاعلية وسائل التواصل في تعليم اللسان العربي- |
en_US |
dc.title.alternative |
-مرحلة المتوسط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée