Dépôt DSpace/Manakin

دور رقمنة المؤسسات الخدماتية في تحسين الخدمات المالية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غرمول, شيماء
dc.date.accessioned 2023-07-26T08:50:38Z
dc.date.available 2023-07-26T08:50:38Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24016
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة هو محاولة إبراز أثر الرقمنة على الخدمات المالية في المؤسسات الخدماتية عموما مع التركيز على مؤسسة بريد الجزائر بإعتبارها مؤسسة تقدم خدمات مالية ، ففي السنوات الأخيرة قامت بتحديث أنظمة عملها و كيفيتها لتتماشى مع الثورة التكنولوجية الحاصلة حيث أصبحت عملياتها المالية تستخدم وسائل تكنولوجيا المعلومات و هو الأمر الذي لقي إستحسان زبائن المؤسسة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور رقمنة المؤسسات الخدماتية في تحسين الخدمات المالية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة بريد الجزائر مديرية مستغانم - en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte