Dépôt DSpace/Manakin

الدور الإستراتيجي لقنوات التوزيع اللوجستية في تحسين خدمة العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شقراني, فريدة
dc.date.accessioned 2023-10-04T09:30:25Z
dc.date.available 2023-10-04T09:30:25Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24346
dc.description.abstract ازداد الاهتمام من طرف الشركات بالعملية اللوجستية وخصوصا التوزيع ضمن هذه العملية، وعليه تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على الدور الاستراتيجي للتوزيع في ظل اللوجستيك من أجل تحقيق متطلبات العميل في الزمان والمكان المناسبين بناءا على المنهج الوصفي التحليلي للدراسة. وقد توصلنا إلى أهمية التوزيع اللوجستي في تحقيق المنفعة الزمانية والمكانية والمساهمة في خلق الميزة التنافسية بما يحقق أهداف المؤسسة من جهة وخدمة العميل بشكل أفضلمن جهة أخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اللوجستيك، التوزيع، العميل، الدور الاستراتيجي، خدمة العميل، نفطال en_US
dc.title الدور الإستراتيجي لقنوات التوزيع اللوجستية في تحسين خدمة العملاء en_US
dc.title.alternative – دراسة حالة مؤسسة نفطال مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte