Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
العربي بن عطية, خيرة |
|
dc.contributor.author |
بقدور بن عطية, وهيبة |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-16T08:28:58Z |
|
dc.date.available |
2023-10-16T08:28:58Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24670 |
|
dc.description.abstract |
مع الانتشار السريع لتفشي كورونا واجه الطفل مشكلة في اللغة في ظل جائحة كورونا، فتأثر بها وأخذ بالتدابير الاحترازيةتأثر الأطفال بالتدابير الاحترازية مثل التباعد الاجتماعي والإغلاقات التي تم فرضها خلال الجائحة. تم تقليل الفرص المباشرة للتفاعل الاجتماعي مع الأقران والمعلمين، مما قد يؤثر سلبًا على تطوير مهارات اللغة الاجتماعية والتواصل
With the rapid spread of the Corona epidemic, the child faced a language problem in light of the Corona pandemic, so he was affected by it and took precautionary measures. Children have been affected by the precautionary measures such as social distancing and closures that have been imposed during the pandemic. Direct opportunities for social interaction with peers and teachers are reduced, which can negatively affect the development of social language and communication skills. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة كلية الأدب العربي والفنون |
en_US |
dc.subject |
اضطراب اللغة _ الطفل _ كوفيد19_ التكنولوجيا. |
en_US |
dc.subject |
Language disorder _ child _ covid 19 _ technology. |
en_US |
dc.title |
مشكلة اللغة لدى الأطفال في زمن جائحة كوفيد 19 |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée