Dépôt DSpace/Manakin

تقييم جودة الخدمات السياحية في الوكالات السياحية في الجزائر دراسة حالة وكالة السياحة والأسف ار بن الزين تور

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خواصة, شهرزاد
dc.date.accessioned 2023-10-18T08:26:02Z
dc.date.available 2023-10-18T08:26:02Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24730
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على ماهية الخدمات السياحية بالوكالات السياحية، والتطرق إلى تقييم جودتها وعلاقتها بولاء الزبائن، وإبراز واقع مستوى جودة الخدمات السياحية بالوكالات السياحية وولاء الزبائن لها من خلال التطرق إلى دراسة حالة لإحدى الوكالات السياحية الجزائرية الموجودة بمستغانم وهي وكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن أفراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات السياحية المقدمة لهم بوكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار من ناحية كل معيار من معايير جودة الخدمة، تقييما ايجابيا، وعدم وجود فوارق بين أراء وانطباعات أفراد عينة الدراسة نحو جودة الخدمات السياحية المقدمة باختلاف الجنس، السن، الجنسية، الدخل الشهري، الغاية من التعامل مع الوكالة، كيفية اختيار الزبائن للوكالة، ومدة التعامل مع الوكالة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject : الخدمات السياحية، الوكالات السياحية، تقييم جودة الخدمات السياحية، ولاء الزبون، وكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار بمستغانم في الجزائر. en_US
dc.title تقييم جودة الخدمات السياحية في الوكالات السياحية في الجزائر دراسة حالة وكالة السياحة والأسف ار بن الزين تور en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte