Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خواصة, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-18T08:26:02Z |
|
dc.date.available |
2023-10-18T08:26:02Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24730 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على ماهية الخدمات السياحية بالوكالات السياحية، والتطرق إلى تقييم جودتها وعلاقتها بولاء الزبائن، وإبراز واقع مستوى جودة الخدمات السياحية بالوكالات السياحية وولاء الزبائن لها من خلال التطرق إلى دراسة حالة لإحدى الوكالات السياحية الجزائرية الموجودة بمستغانم وهي وكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار.
وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن أفراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات السياحية المقدمة لهم بوكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار من ناحية كل معيار من معايير جودة الخدمة، تقييما ايجابيا، وعدم وجود فوارق بين أراء وانطباعات أفراد عينة الدراسة نحو جودة الخدمات السياحية المقدمة باختلاف الجنس، السن، الجنسية، الدخل الشهري، الغاية من التعامل مع الوكالة، كيفية اختيار الزبائن للوكالة، ومدة التعامل مع الوكالة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
: الخدمات السياحية، الوكالات السياحية، تقييم جودة الخدمات السياحية، ولاء الزبون، وكالة بن الزين تور للسياحة والأسفار بمستغانم في الجزائر. |
en_US |
dc.title |
تقييم جودة الخدمات السياحية في الوكالات السياحية في الجزائر دراسة حالة وكالة السياحة والأسف ار بن الزين تور |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée