Dépôt DSpace/Manakin

دور إدارة العلاق ات مع الزبائن في تنوع خدمات البن وك دراسة حالة بنك الف لاحة و التنمية الريفية "بوقرات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زيار, عكاشة عبد الحميد
dc.date.accessioned 2023-10-18T09:19:07Z
dc.date.available 2023-10-18T09:19:07Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24738
dc.description.abstract منخلال دراستنا لموضوع دور ادارة علاقات مع الزبائن في تنوع وتطور الخدمات البنكية قمنا بمحاولةالإلمامبأهمعناصرالبحثوهيالتعرفعلىالخدمةالمصرفيةكمفهومجديد ادخلعلىولاءالزبونوالاثرالذيتلعبهجودةالخدماتالمصرفيةفيزيادةولاءالزبون.بالإضافة الى دور علاقات الزبائن في البنك ولقدقمنامناجلذلكبالجمعبينالدراسةالنظريةمنجهةوالدراسةالميدانيةمنجهة أخرى،حيث عالجنا في مذكرتنا دور CRM في تنويع وكذا تطوير الخدمات البنكية وكيف يتم الاحتفاظ بالزبون بالإضافة الى جلب زبائن جدد في اقصى وقت وباقل تكلفة ولتحليلالعلاقةالنظريةبينهذينالمتغيرينومحاولةاسقاطهاعلىمستوىبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة بوقيرات ولاية مستغانم . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject دورادارةعلاقاتمعالزبائن- تنوع–الخدماتالبنكية–بنكالفلاحةوالتنمية الريفية - الخدمة . en_US
dc.title دور إدارة العلاق ات مع الزبائن في تنوع خدمات البن وك دراسة حالة بنك الف لاحة و التنمية الريفية "بوقرات en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte