Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زيار, عكاشة عبد الحميد |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-18T09:19:07Z |
|
dc.date.available |
2023-10-18T09:19:07Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24738 |
|
dc.description.abstract |
منخلال دراستنا لموضوع دور ادارة علاقات مع الزبائن في تنوع وتطور الخدمات البنكية قمنا
بمحاولةالإلمامبأهمعناصرالبحثوهيالتعرفعلىالخدمةالمصرفيةكمفهومجديد
ادخلعلىولاءالزبونوالاثرالذيتلعبهجودةالخدماتالمصرفيةفيزيادةولاءالزبون.بالإضافة الى دور علاقات الزبائن في البنك
ولقدقمنامناجلذلكبالجمعبينالدراسةالنظريةمنجهةوالدراسةالميدانيةمنجهة
أخرى،حيث عالجنا في مذكرتنا دور CRM في تنويع وكذا تطوير الخدمات البنكية وكيف يتم الاحتفاظ بالزبون بالإضافة الى جلب زبائن جدد في اقصى وقت وباقل تكلفة
ولتحليلالعلاقةالنظريةبينهذينالمتغيرينومحاولةاسقاطهاعلىمستوىبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة بوقيرات ولاية مستغانم . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
دورادارةعلاقاتمعالزبائن- تنوع–الخدماتالبنكية–بنكالفلاحةوالتنمية الريفية - الخدمة . |
en_US |
dc.title |
دور إدارة العلاق ات مع الزبائن في تنوع خدمات البن وك دراسة حالة بنك الف لاحة و التنمية الريفية "بوقرات |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée