Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جلطي, مختار |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-18T09:38:44Z |
|
dc.date.available |
2023-10-18T09:38:44Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24742 |
|
dc.description.abstract |
وتهدف هذه الأطروحة إلى دراسة الوظيفة التجارية في المؤسسات الاقتصادية بالاخص مؤسسة بريكو موستا بمدينة مستغانم باعتبارها احد المدن الساحلية والتي تشهد دينامكبة تجاري هامة و خاصة بعد توسعها جغرافيا و هذه ما ادى الى توسع النشاط التجاري و منافسة في جانب التجاري
و ا لهدف الأساسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم اطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بأساسيات و مفاهيم الوظيفة التجارية ،.و يمثل التسويق أحد أهم الأنشطة التي تقوم بها المنظمات الحديثة
لخص هذا البحث عدة نتائج من ضمنها امتلكة مدينة مستغانم مؤسسات خاصة و عمومية و مؤهلات بشرية ذات مستوى ثقافي عالي ونسبة شبابية يمكنها أن تساهم في ترقية مناخ الاستثمار التجارى و بالاخص مؤسسة بريكو التى تغزو الاسواق الوطنية و اعطة فعالية في ترقية الاستثمار التجاري في مستغانم و هي تقوم بانشاط تجاري و تغزو الاسواق السلع بطرح كمية كبيرة من بضاعة و الاثاث و على هذا فهي قادرة على تشبيع رغبات و حاجيات المستهلكين والعملاء بما تسمح بتطوير المبيعات و استمرارية سيرها.
و قد تبين أن الجودة تؤدي بالمؤسسة التجارية إلى دخول الأسواق في حين أن التميز هو مفتاح نجاح هذه المؤسسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الوظيفة التجارية - التسويق - المبيعات - مؤسسة التجارية |
en_US |
dc.title |
الوظيفة التجارية في المؤسسة دراسة الحالة المؤسسة بريكو موستا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée