Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لحمر, سفيان |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-19T08:40:27Z |
|
dc.date.available |
2023-10-19T08:40:27Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24753 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة الى معرفة كيفية تأثير إدارة العلاقات مع الزبائن على ولاء العملاء إذ يعتبر الزبون بالنسبة للنبك الخارجي الجزائريBEA وكالة مستغانم مركز اهتمام نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها عالم الأعمال اليوم من منافسة شديدة ، وهذا ما أجبر البنك على تطبيق إدارة علاقات الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنه لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجا تهم ورغباتهم، فأدرج تطبيق جديد لخدمة الزبائن الا وهوBEA MOBILE وذلك لتواصل معهم وخدمتهم عن بعد وبالتالي تحقيق رضائهم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارةالعلاقاتمعالزبائن - ولاءالعملاء - للنبكالخارجيالجزائريBEAوكالةمستغانم- خدمةالزبائن - تطبيق BEA MOBILE . |
en_US |
dc.title |
ادارة العلاقات مع الزبائن واثرها على ولاء العم لٌ دراسة م دٌان ةٌ ف البنك الخارج الجزائري BEA وكالة مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée