Dépôt DSpace/Manakin

ادارة العلاقات مع الزبائن واثرها على ولاء العم لٌ دراسة م دٌان ةٌ ف البنك الخارج الجزائري BEA وكالة مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لحمر, سفيان
dc.date.accessioned 2023-10-19T08:40:27Z
dc.date.available 2023-10-19T08:40:27Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24753
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى معرفة كيفية تأثير إدارة العلاقات مع الزبائن على ولاء العملاء إذ يعتبر الزبون بالنسبة للنبك الخارجي الجزائريBEA وكالة مستغانم مركز اهتمام نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها عالم الأعمال اليوم من منافسة شديدة ، وهذا ما أجبر البنك على تطبيق إدارة علاقات الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنه لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجا تهم ورغباتهم، فأدرج تطبيق جديد لخدمة الزبائن الا وهوBEA MOBILE وذلك لتواصل معهم وخدمتهم عن بعد وبالتالي تحقيق رضائهم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارةالعلاقاتمعالزبائن - ولاءالعملاء - للنبكالخارجيالجزائريBEAوكالةمستغانم- خدمةالزبائن - تطبيق BEA MOBILE . en_US
dc.title ادارة العلاقات مع الزبائن واثرها على ولاء العم لٌ دراسة م دٌان ةٌ ف البنك الخارج الجزائري BEA وكالة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte