Dépôt DSpace/Manakin

أث ر التسويق الرقمي على رضا الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائ ر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طهار, عبد الحق
dc.date.accessioned 2023-10-19T08:46:56Z
dc.date.available 2023-10-19T08:46:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24755
dc.description.abstract ان المنافسة الشديدة التي تشهدها الأسواق العالمية وتأثيراتها على الأسواق المحلية هو ما حتم على المؤسسات المحلية لإيجاد طرق وأساليب حديثة تساعدها على تحقيق رضى العملاء في ظل التطور الرقمي والالكتروني. يهدف البحث المتطرق اليه الى معرفة تأثير التسويق الرقمي على رضى الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك انطلاقا من فكرة رئيسية مفادها ان التسويق الرقمي وسيلة من وسائل الحديثة التي تساعد في إرضاء زبائنها وتعزيز ولائهم وذلك من خلال تحقيق احتياجاتهم ورغباتهم والمحافظة عليهم. ولتحقيق ذلك أجري الطالبان دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر تضمنت الاعتماد على الجانب النظري والجانب التطبيقي باعتماد المقابلة ـ وتوصلت هده الدراسة الى عدة نتائج مفادها قدرة التسويق الرقمي على التأثير على قرارات الزبون. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية: التسويق الرقمي، رضا الزبون، أدوات التسويق الرقمي، ابعاد التسويق الرقمي en_US
dc.title أث ر التسويق الرقمي على رضا الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائ ر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte