Dépôt DSpace/Manakin

دور جودة خدمات التخزين والنقل في كسب رضا العملاء دراسة حالة شركة صناعة الكوابل سيدي بن ذهيبةGISB مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن ذراعو, ابراهيم
dc.date.accessioned 2023-10-23T08:42:55Z
dc.date.available 2023-10-23T08:42:55Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24824
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري الذي يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة خدمات التخزين والنقل من حيث المؤشرات والنماذج وقياسها بالإضافة إلى التطرق لقياس رضا العميل لمعرفة درجة رضا العملاء عن خدمات التخزين والنقل التي تقدمها الشركة من أجل إيجاد أساليب كفيلة لتحسين جودة الخدمات،وحاولنا في الدراسة الميدانية بشركة الكوابل سيدي بن ذهيبة معرفة دور جودة خدمات التخزين والنقل في كسب رضا العملاء من خلال استخدام عدة أدوات منها مقابلة واستبيان لقياس جودة التخزين والنقل في الشركة واستبيان لقياس درجة رضا العملاء، وقد سمح لنا البحث باستخلاص نتائج هامة اقتراح بعض أفاق للبحث حيث تبين لنا أن جودة التخزين النقل لها دور في كسب رضا العملاء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور جودة خدمات التخزين والنقل في كسب رضا العملاء دراسة حالة شركة صناعة الكوابل سيدي بن ذهيبةGISB مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte