Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الرحمن, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-25T07:49:39Z |
|
dc.date.available |
2023-10-25T07:49:39Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24871 |
|
dc.description.abstract |
يهدفهذاالبحثإلىالتعرفعلىعناصرالمزيجالتسويقيالصيدلاني لما له من أهمية بالغة للتعريف بالمنتجات الصيدلانية خاصة مع ظهورالأدويةالجنيسةالتي أصبحتبديلاللأدويةالأساسية، فهي تحتاج لحملة ترويجية خاصة لإبراز أنها تحتوي على نفس التركيبة ونفس منافعالتي تحققها الأدوية الأساسية.
فسوقالأدويةفيالجزائريحتويعلىعدةمؤسساتدوائية،ولقدقمنابإجراءدراسةحالةالموزع الوطني للأدوية،التيحاولنامنخلالهاتبيانكيفيةتسويقالأدويةوطريقةإيصالالمعلوماتالخاصةبالأدويةإلىالفئةالمستهدفةمنأطباءوصيادلة.
تشيرالنتائجإلىأنعناصرالمزيجالتسويقيالصيدلانيتتمثلفي: المنتجالصيدلاني،السعرالصيدلاني،الترويجالصيدلاني،التوزيعالصيدلاني،البيئةالماديةوالعمليات |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الكلمات المفتاحية:تسويق؛ تسويقصيدلاني؛مزيجتسويقيصيدلاني |
en_US |
dc.title |
واقع تسويق الفارما: دراسة حالة الموزع الوطني للأدوية –ولاية مستغانم ENDIMED |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée