Dépôt DSpace/Manakin

واقع تسويق الفارما: دراسة حالة الموزع الوطني للأدوية –ولاية مستغانم ENDIMED

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد الرحمن, خيرة
dc.date.accessioned 2023-10-25T07:49:39Z
dc.date.available 2023-10-25T07:49:39Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24871
dc.description.abstract يهدفهذاالبحثإلىالتعرفعلىعناصرالمزيجالتسويقيالصيدلاني لما له من أهمية بالغة للتعريف بالمنتجات الصيدلانية خاصة مع ظهورالأدويةالجنيسةالتي أصبحتبديلاللأدويةالأساسية، فهي تحتاج لحملة ترويجية خاصة لإبراز أنها تحتوي على نفس التركيبة ونفس منافعالتي تحققها الأدوية الأساسية. فسوقالأدويةفيالجزائريحتويعلىعدةمؤسساتدوائية،ولقدقمنابإجراءدراسةحالةالموزع الوطني للأدوية،التيحاولنامنخلالهاتبيانكيفيةتسويقالأدويةوطريقةإيصالالمعلوماتالخاصةبالأدويةإلىالفئةالمستهدفةمنأطباءوصيادلة. تشيرالنتائجإلىأنعناصرالمزيجالتسويقيالصيدلانيتتمثلفي: المنتجالصيدلاني،السعرالصيدلاني،الترويجالصيدلاني،التوزيعالصيدلاني،البيئةالماديةوالعمليات en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية:تسويق؛ تسويقصيدلاني؛مزيجتسويقيصيدلاني en_US
dc.title واقع تسويق الفارما: دراسة حالة الموزع الوطني للأدوية –ولاية مستغانم ENDIMED en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte