Dépôt DSpace/Manakin

أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المر يضٌ دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية − عشعاشة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سهيل, بختة
dc.date.accessioned 2023-10-25T08:03:05Z
dc.date.available 2023-10-25T08:03:05Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24876
dc.description.abstract تزايد ت في الفترة الأخيرة حدة المنافسة في كافة القطاعات الاقتصادية، ولعل أهم مجالاته القطاع الصحي الذي له دور كبير في بناء المجتمعات باعتبار أن جودة الخدمة من المجالات الأكثر أهمية في قطاع الخدمات الصحية ، حيث تسعى المؤسسات العمومية الاستشفائية بتقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. تهدف هذه الدارسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى في المؤسسة العمومية الاستشفائية بعشعاشة ولتحقيق هذه الدراسة تم تصميم استبيان للمرضى وتحليل بيانات الدراسة ولتحقيق أهدافها تم استخدام البيانات الإحصائية لعرض وتحليل نتائج الدراسة وقد توصلت الدراسة إلى النتيجة التالية أنه يوجد أثر لجودة الخدمات الصحية على رضا المرضى . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية : الجودة، ، جودة الخدمات الصحية ، رضا المريض، المؤسسة العمومية الاستشفائية بعشعاشة. en_US
dc.title أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المر يضٌ دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية − عشعاشة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte