Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سهيل, بختة |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-25T08:03:05Z |
|
dc.date.available |
2023-10-25T08:03:05Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24876 |
|
dc.description.abstract |
تزايد ت في الفترة الأخيرة حدة المنافسة في كافة القطاعات الاقتصادية، ولعل أهم مجالاته القطاع الصحي الذي له دور كبير في بناء المجتمعات باعتبار أن جودة الخدمة من المجالات الأكثر أهمية في قطاع الخدمات الصحية ، حيث تسعى المؤسسات العمومية الاستشفائية بتقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض.
تهدف هذه الدارسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المرضى في المؤسسة العمومية الاستشفائية بعشعاشة ولتحقيق هذه الدراسة تم تصميم استبيان للمرضى وتحليل بيانات الدراسة ولتحقيق أهدافها تم استخدام البيانات الإحصائية لعرض وتحليل نتائج الدراسة
وقد توصلت الدراسة إلى النتيجة التالية أنه يوجد أثر لجودة الخدمات الصحية على رضا المرضى . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الكلمات المفتاحية : الجودة، ، جودة الخدمات الصحية ، رضا المريض، المؤسسة العمومية الاستشفائية بعشعاشة. |
en_US |
dc.title |
أثر جودة الخدمات الصحية على رضا المر يضٌ دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية − عشعاشة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée