Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طيب باشا, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-29T09:00:01Z |
|
dc.date.available |
2023-10-29T09:00:01Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24935 |
|
dc.description.abstract |
تهدف دراستنا إلى توضيح علاقة استخدام تكنولوجيا المعلومات بتحسين الخدمة البنكية.إذ أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على الشكل التقليدي للخدمة البنكية الذي يستوجب الاتصال المباشر بين العملاء و البنك وغيره إلى الشكل الالكتروني مما ساعد على تطوير هذه الخدمة ، حيث أصبحت دو مستوى عالي وإمكانية وصولها إلى عدد أكبر من العملاء.
فقد سعى كل مصرف إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات المتطورة والاستفادة بما تقدمه من الانجازات والأدوات الحديثة لتطوير خدماته والتي هي أساس العمل بالتحول نحو خدمات مصرفية الكترونية، وهذا ما يحاول بنك القرض الشعبي الجزائري الوصول إلي، حيث توصلنا من خلال هذه الدراسة إلى أنه يعتمد من خلال موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت للتعريف بنفسه و بكل الفروع التابعة له ، إضافة إلى تعريف العملاء بخدماته البنكية التقليدية منها و الإلكترونية، وهذه الأخيرة ما زالت تقتصر فقط على خدمة الصرافات الآلية و البطاقة البنكية ، إضافة إلى تقديم بعض الخدمات على موقعه الإلكتروني مثل خدمة الاطلاع على الحساب |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمة البنكية، تكنولوجيا المعلومات، الخدمة البنكية الالكترونية |
en_US |
dc.title |
علاقة تكنولوجيا المعلومات بتحسين الخدمة البنكية دراسة حالة بنك القرض الشعبي الوطني ) CPA 405(وكالة مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée