Dépôt DSpace/Manakin

اثر الوكالات السياحية في الترويج السياحي بالجزائر دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بمستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوحالة, سفيان
dc.date.accessioned 2023-10-30T08:35:25Z
dc.date.available 2023-10-30T08:35:25Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24951
dc.description.abstract أصبحت السياحة الداخلية موضوعا هاما جدا للدولة لجعلها رافدا إقتصاديا مهما بفعل الامكانيات و المقومات التي تحوز عليها الجزائر ولكن ينبغي على الوكالات السياحية دفع عجلة الترويج من خلال تنفيذ البرامج الترويجية للقطـاع و السلطات الوصية لاجل تنشيط السياحة الداخلية و تنظيم مختلق العروض لاجل إستقطاب السيـاح الاجانب و حتى دفع الجزائريين عن العزوف نحو التوجه للوجهات المحلية وتفضيل السياحة الموسمية و الدينية بتكوين متخصيين في الارشاد السياحي الداخلي و تمتين البنية التحتية و تكوير المقومات المادية السياحية و تعزيز الثقافة السياحية لدى الافراد en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية : السياحة المحلية ، السياحة الداخلية ، التسويق السياحي ، المزيج الترويجي ، الوكالات السياحة و السفر. en_US
dc.title اثر الوكالات السياحية في الترويج السياحي بالجزائر دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte