Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحالة, سفيان |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-30T08:35:25Z |
|
dc.date.available |
2023-10-30T08:35:25Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24951 |
|
dc.description.abstract |
أصبحت السياحة الداخلية موضوعا هاما جدا للدولة لجعلها رافدا إقتصاديا مهما بفعل الامكانيات
و المقومات التي تحوز عليها الجزائر ولكن ينبغي على الوكالات السياحية دفع عجلة الترويج من خلال تنفيذ البرامج الترويجية للقطـاع و السلطات الوصية لاجل تنشيط السياحة الداخلية و تنظيم مختلق العروض لاجل إستقطاب السيـاح الاجانب و حتى دفع الجزائريين عن العزوف نحو التوجه للوجهات المحلية وتفضيل السياحة الموسمية و الدينية بتكوين متخصيين في الارشاد السياحي الداخلي و تمتين البنية التحتية و تكوير المقومات المادية السياحية و تعزيز الثقافة السياحية لدى الافراد |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الكلمات المفتاحية : السياحة المحلية ، السياحة الداخلية ، التسويق السياحي ، المزيج الترويجي ، الوكالات السياحة و السفر. |
en_US |
dc.title |
اثر الوكالات السياحية في الترويج السياحي بالجزائر دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بمستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée