Dépôt DSpace/Manakin

دور بحوث التسويق في رسم الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة دراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر بمستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلخوجة, محمد بلال
dc.date.accessioned 2023-10-30T08:57:14Z
dc.date.available 2023-10-30T08:57:14Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24955
dc.description.abstract الملخص تعد بحوث التسويق من الأدوات الأساسية التي تمكن الشركات والمؤسسات من فهم أسواقها وعملائها بشكل أفضل. فهي تساعد على تحليل المعطيات والمعلومات المتعلقة بالعملاء والمنافسين والسوق بشكل عام. كما الأدلة القوية والمستندة إلى الأدلة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية الهامة في المجال التسويقي. وهدفت دراستنا بمؤسسة اتصالات الجزائر بمستغانم الى اعطاء بعض المعلومات وذلك بعد اجراء مقابلة مع احد مسؤول هذا القطاع بالمؤسسة لفهم كيفية و وضعية بحوث التسويق في رسم الاستراتيجية التسويقية و مدى نجاعتها في المؤسسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject بحوث التسويق - القرارات الاستراتيجية - المجال التسويقي - اتصالات الجزائر بمستغانم en_US
dc.title دور بحوث التسويق في رسم الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة دراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte