Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلخوجة, محمد بلال |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-30T08:57:14Z |
|
dc.date.available |
2023-10-30T08:57:14Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24955 |
|
dc.description.abstract |
الملخص
تعد بحوث التسويق من الأدوات الأساسية التي تمكن الشركات والمؤسسات من فهم أسواقها وعملائها بشكل أفضل. فهي تساعد على تحليل المعطيات والمعلومات المتعلقة بالعملاء والمنافسين والسوق بشكل عام. كما الأدلة القوية والمستندة إلى الأدلة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية الهامة في المجال التسويقي.
وهدفت دراستنا بمؤسسة اتصالات الجزائر بمستغانم الى اعطاء بعض المعلومات وذلك بعد اجراء مقابلة مع احد مسؤول هذا القطاع بالمؤسسة لفهم كيفية و وضعية بحوث التسويق في رسم الاستراتيجية التسويقية و مدى نجاعتها في المؤسسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
بحوث التسويق - القرارات الاستراتيجية - المجال التسويقي - اتصالات الجزائر بمستغانم |
en_US |
dc.title |
دور بحوث التسويق في رسم الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة دراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر بمستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée