Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دعدوعة, ابدسام |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-30T09:08:49Z |
|
dc.date.available |
2023-10-30T09:08:49Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24957 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور الترويج الالكتروني في ترويج للخدمات السياحية عبر منصة فيس بوك، تمت معالجة إشكالية البحث المتمثلة في الترويج الالكتروني للخدمات السياحية عبر المجتمعات الافتراضية المتمثلة في منصة فيسبوك.
من نتائج الدراسة أنه يوجدتأثير مباشرلموقعفيسبوكعلى الاتصالالشخصيلوكالةاسلامترافل،فسهولةاستخدامهذاالموقعيسهلعلىالزبائنإرسالتساؤلاتهمعبره ويتمالتواصلمعهموالردعلىرسائلهمفيأقربوقتممكن. وهذا ما أدى إلى ازدياد عدد المتصلين بالوكالة والتعامل معها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الكلماتالمفتاحية:الترويج الالكتروني، المجتمعات الافتراضية، منصة فيس بوك، وكالة إسلام ترافل |
en_US |
dc.title |
أثر استخدام الترويج الالكتروني للخدمات السياحية عبر منصة فايسبوك دراسة حالة وكالة السفر اسلام ترافل |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée