Dépôt DSpace/Manakin

أثر استخدام الترويج الالكتروني للخدمات السياحية عبر منصة فايسبوك دراسة حالة وكالة السفر اسلام ترافل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دعدوعة, ابدسام
dc.date.accessioned 2023-10-30T09:08:49Z
dc.date.available 2023-10-30T09:08:49Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24957
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور الترويج الالكتروني في ترويج للخدمات السياحية عبر منصة فيس بوك، تمت معالجة إشكالية البحث المتمثلة في الترويج الالكتروني للخدمات السياحية عبر المجتمعات الافتراضية المتمثلة في منصة فيسبوك. من نتائج الدراسة أنه يوجدتأثير مباشرلموقعفيسبوكعلى الاتصالالشخصيلوكالةاسلامترافل،فسهولةاستخدامهذاالموقعيسهلعلىالزبائنإرسالتساؤلاتهمعبره ويتمالتواصلمعهموالردعلىرسائلهمفيأقربوقتممكن. وهذا ما أدى إلى ازدياد عدد المتصلين بالوكالة والتعامل معها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلماتالمفتاحية:الترويج الالكتروني، المجتمعات الافتراضية، منصة فيس بوك، وكالة إسلام ترافل en_US
dc.title أثر استخدام الترويج الالكتروني للخدمات السياحية عبر منصة فايسبوك دراسة حالة وكالة السفر اسلام ترافل en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte