Dépôt DSpace/Manakin

دور النظام العلوماتي التسويقي في تحديد الزيج التسويقي بالؤسسات الفندقية ولية مستغانم AZ " دراسة حالة مؤسسة مونتانا فندق "أزاد

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن معمر, سارة عائشة
dc.date.accessioned 2023-10-30T09:12:16Z
dc.date.available 2023-10-30T09:12:16Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24958
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى دور النظام المعلوماتي التسويقي في تحديد المزيج التسويقي في مؤسسات الفندقية وذلك بدراسة ميدانية على مستوى مؤسسة فندق أزاد مونتانا AZ– مستغانم - وتم الاعتماد في دراستنا على الملاحظة العلمية وإجراء مقابلة شخصية مع رئيس مصلحة تسيير الموارد البشرية بفندق أزاد مونتانا AZ، وقد توصلت الدراسة أن نظام المعلومات التسويقي يلعب دور كبير وبارز في تحديد المزيج التسويقي وكذلك يساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف أي مؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية: النظام المعلوماتي التسويقي – فندق- المزيج التسويقي- تسويق en_US
dc.title دور النظام العلوماتي التسويقي في تحديد الزيج التسويقي بالؤسسات الفندقية ولية مستغانم AZ " دراسة حالة مؤسسة مونتانا فندق "أزاد en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte