Dépôt DSpace/Manakin

أثر جودة خدمة البنوك العمومية على رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عثمان, فاطمة أمال
dc.date.accessioned 2023-11-13T11:19:33Z
dc.date.available 2023-11-13T11:19:33Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25011
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على ماهية الخدمة البنكية، جودة الخدمة البنكية، توضيح العلاقة بينها وبين رضا الزبون ومعرفة أسباب اهتمام المؤسسة البنكية بالتسويق. ومن خلال هذه الدراسة توصلنا إلى أن جودة الخدمة تلعب دورا في تحقيق رضا الزبون بتلبية حاجاته ورغباته، فهي عبارة عن سلسلة وصولا إلى جني الأرباح الأمر الذي أدى إلى اهتمام المصارف بذلك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية:جودة الخدمة، رضا الزبون، تحقيق الأرباح en_US
dc.title أثر جودة خدمة البنوك العمومية على رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية BADR en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte