Dépôt DSpace/Manakin

المزيج التسويقي للخدمات في اتصالات الج ا زئ ر د ا رسة حالة اتصالات الج ا زئر "سيدي علي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمشريف, يوسف امير
dc.date.accessioned 2024-02-11T09:55:10Z
dc.date.available 2024-02-11T09:55:10Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25660
dc.description.abstract ان الهدف الرئيسي لمعالجةهذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يبين مختلف المفاهيم المتعلقة بقطاع الخدمات وتسويق الخدمات من خلال اظهار خصائصها وأهميتها بالنسبة للأفراد والمنظمات. مع التطور التكنولوجي تنوعت الرغبات وأساليب التسويق بحيث أصبح من الضروري الاهتمام بالقطاع والحرص على تطويره من قبل الشركات من خلال اتباع خطط تسويقية واستراتيجيات بالاعتماد على عناصر المزيج التسويقي الخدماتي وتطبيقه على أرض الواقع وذلك من أجل استقطاب الزبائن والمحافظة عليم وكذلك خلق قيمة مضافة. من غير الممكن أن تواصل أي شركة نشاطها دون الاعتماد على عناصر المزيج التسويقي فهو الداعم الأساسي لرسم الخطة الاستراتيجية، وهذا ما لاحظناه من خلال القيام بدراسة ميدانية لشركة اتصالات الجزائر وكالة سيدي علي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات – تسويق الخدمات – المزيج التسويقي – الزبائن. en_US
dc.title المزيج التسويقي للخدمات في اتصالات الج ا زئ ر د ا رسة حالة اتصالات الج ا زئر "سيدي علي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte