Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عطية, شيماء |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-25T08:09:27Z |
|
dc.date.available |
2024-02-25T08:09:27Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25868 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية الى الكشف عن العلاقة بين مستوى جودة الحياة و تقدير الذات لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي طبقت على عينة قدر حجمها ب 60 فردا بثانوية لطروش جيلالي بولاية مستغانم اختيرت العينة بطريقة عشوائية و باستخدام المنهج الوصفي لجمع البيانات ثم الاستعانة باداتين هما مقياس جودة الحباة من اعداد بحرة كريمة 2014 و مقياس تقدير الذات من اعداد كوثر سميث 2019 و ذلك بعد حساب الخصائص السيكومترية للاداتين تم تحليل البيانات بالاعتماد على برنامج الحزمة في العلوم الاحصائية في العلوم الاجتماعية spss v 21حيث توصلت النتائج الى ما يلي
-مستوى جودة الحياة متوسط لدى تلاميذ السنة ثالثة ثانوي
-مستوى تقدير الذات متوسط لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي
-توجد علاقة بين مستوى جودة الحياة و مستوى تقدير الذات لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
جودة الحياة -تقدير الذات - تلاميذ السنة الثالثة ثانوي |
en_US |
dc.title |
مستوى جودة الحياة و علاقته بتقدير الذات عند تلاميذ السنة الثالثة ثانوي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بثانوية لطروش جيلالي -مزغران-مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée