Dépôt DSpace/Manakin

مستوى جودة الحياة و علاقته بتقدير الذات عند تلاميذ السنة الثالثة ثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عطية, شيماء
dc.date.accessioned 2024-02-25T08:09:27Z
dc.date.available 2024-02-25T08:09:27Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25868
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية الى الكشف عن العلاقة بين مستوى جودة الحياة و تقدير الذات لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي طبقت على عينة قدر حجمها ب 60 فردا بثانوية لطروش جيلالي بولاية مستغانم اختيرت العينة بطريقة عشوائية و باستخدام المنهج الوصفي لجمع البيانات ثم الاستعانة باداتين هما مقياس جودة الحباة من اعداد بحرة كريمة 2014 و مقياس تقدير الذات من اعداد كوثر سميث 2019 و ذلك بعد حساب الخصائص السيكومترية للاداتين تم تحليل البيانات بالاعتماد على برنامج الحزمة في العلوم الاحصائية في العلوم الاجتماعية spss v 21حيث توصلت النتائج الى ما يلي -مستوى جودة الحياة متوسط لدى تلاميذ السنة ثالثة ثانوي -مستوى تقدير الذات متوسط لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي -توجد علاقة بين مستوى جودة الحياة و مستوى تقدير الذات لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject جودة الحياة -تقدير الذات - تلاميذ السنة الثالثة ثانوي en_US
dc.title مستوى جودة الحياة و علاقته بتقدير الذات عند تلاميذ السنة الثالثة ثانوي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بثانوية لطروش جيلالي -مزغران-مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte