Dépôt DSpace/Manakin

نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي بكفاءة حل المشكلات السلوكية عند التلاميذ:دراسة ميدانية على عينة من مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسيب بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مهدي, سارة
dc.date.accessioned 2024-03-06T09:21:53Z
dc.date.available 2024-03-06T09:21:53Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26073
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في تنمية مهارة حل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ تم استخدام في هذه الدراسة المنهج الوصفي وتمثل مجتمعها في مستشاري التوجيه والارشاد المدرسي والمهني، وتوصلت نتائج الدراسة إلى : لا يساهم نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في تنمية مهارة حل المشكلات السلوكية عند التلاميذ، لا توجد فروق بين مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في حل المشكلات السلوكية تعزى لمتغير الجنس en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject التكوين الجامعي-مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي-مهارة حل المشكلات-المشكلات السلوكية en_US
dc.title نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي بكفاءة حل المشكلات السلوكية عند التلاميذ:دراسة ميدانية على عينة من مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسيب بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte