Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مهدي, سارة |
|
dc.date.accessioned |
2024-03-06T09:21:53Z |
|
dc.date.available |
2024-03-06T09:21:53Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26073 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى التعرف على نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في تنمية مهارة حل المشكلات السلوكية لدى التلاميذ تم استخدام في هذه الدراسة المنهج الوصفي وتمثل مجتمعها في مستشاري التوجيه والارشاد المدرسي والمهني، وتوصلت نتائج الدراسة إلى : لا يساهم نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في تنمية مهارة حل المشكلات السلوكية عند التلاميذ، لا توجد فروق بين مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني في حل المشكلات السلوكية تعزى لمتغير الجنس |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
التكوين الجامعي-مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي-مهارة حل المشكلات-المشكلات السلوكية |
en_US |
dc.title |
نمط التكوين الجامعي لمستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي بكفاءة حل المشكلات السلوكية عند التلاميذ:دراسة ميدانية على عينة من مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسيب بولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée