Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلمومن, حفصة |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-26T13:54:16Z |
|
dc.date.available |
2024-09-26T13:54:16Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26935 |
|
dc.description.abstract |
تحاول هذه الدراسة الوقوف على قضية مهمة في تعليم اللغة العربية ألا وهي اكساب مهارة القراءة في تعليم اللغة العربية، كونها أهم المهارات الأساسية في الأنشطة اللغوية وخاصةً في المرحلة الابتدائية لذلك وجب الاهتمام بها أكثر حتى يستفيد منها التلميذ، وذلك من خلال مراعاة مستويات الفهم القرائي الذي يعدّ من أهم المفاهيم التي ارتبطت بطبيعة القراءة ومفهومها، وتتبع مراحل الفهم القرائي وأهم العوامل المساعدة على تطوير آليات القراءة والنمو الفكري والذهني للمتعلم عامةً ومتعلم السنة الخامسة ابتدائي خاصةً
This study attempts to identify an important issue in teaching the Arabic language, which is teaching the reading skill in teaching the Arabic language, as it is the most important basic skill in linguistic activities, especially in the primary stage. Therefore, more attention must be given to it so that the student can benefit from it, by taking into account the levels of reading comprehension that It is considered one of the most important concepts associated with the nature and concept of reading, and it traces the stages of reading comprehension and the most important factors that help develop reading mechanisms |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي والفنون |
en_US |
dc.subject |
القراءة ـ مهارات القراءة ـ الفهم القرائي ـ مستويات الفهم القرائي ـ السنة الخامسة ابتدائي |
en_US |
dc.title |
الفهم القرائي ومستوياته في المرحلة الابتدائية |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الخامسة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée