Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعسل, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-02T08:32:44Z |
|
dc.date.available |
2024-10-02T08:32:44Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27001 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف إلى أي مدى يمكن أن تأث ر الاستراتيجية التسويقية على أهداف المنظمات
الاقتصادية، حيث يجمع البحث بين تطبيق الاستراتيجية التسويقية وأهداف المؤسسات الاقتصادية
والنتائج المحققة منها، وعلى إثرها قمنا بدراسة ميدانية في ملحقة نفطال التجارية لتبيان دور الاستراتيجية
التسويقية في الرفع من مبيعات الملحقة وتحقيق أهدافها، وأسفرت نتائج الدراسة للمؤسسة نفطال أن
الهدف من تصميم الاستراتيجية التسويقية معرفة كيفية التوغل في السوق وجذب العملاء، وجمع كل
المعلومات وأبرز المستجدات حول بيئتها ومنافسيها، عن طريق تحليل البيئة الداخلية والخارجية، كما
تستخدم من أجل وضع سياساتها وخلق مزيج تسويقي مميز لها، كما تهدف الاستراتيجية التسويقية
للمؤسسة نفطال إلى تعظيم الأرباح، الاستحواذ على الأسواق، اكتساب عملاء جدد، والتحسين من المنتجات
والخدمات ...، الخ حيث يحقق التطبيق الفعال ل لاستراتيجية التسويقية للمنظمة من اكتساب مكانة
مرموقة ويزيد من الوعي بالعلامة ا التجارية من خلال جودة منتجاتها وخدماتها المقدمة |
en_US |
dc.subject |
الإستراتيجية ، التسويق ، المزيج التسويقي ، الإستراتيجية التسويقية ، الأهداف |
en_US |
dc.title |
دور الإستراتيجية التسويقية في تحقيق أهداف المؤسسات الاقتصادية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة نفطال التجارية ولاية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée