Dépôt DSpace/Manakin

مسرحة أحداث فهم المنطوق و دورها في تعليم اللغة العربية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رمو, نورة
dc.date.accessioned 2024-10-14T09:21:03Z
dc.date.available 2024-10-14T09:21:03Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27344
dc.description.abstract تتمحور دراستنا حول موضوع: "مسرحة أحداث فهم المنطوق ودورها في تعليم اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي –أنموذجا". إنّ مسرحة أحداث فهم المنطوق هي أن يقدم الأستاذ نصا منطوقا اعتمادًا على التمثيل والتشخيص وتحويله إلى نص مسرحي لأهداف بيداغوجية وتربوية، وهذا ما يسمى بأجرأة أحداث النص غايتها تنمية مهارة الاستماع والقراءة، وكذلك استغلال الطفل من حيث اللعب وهنا تحقيق غايتين اللعب والتعلم، ولهذا اعتمدنا دراسة ميدانية حضورية لحصص الفهم المنطوق بالاعتماد على المنهج الوصفي. Mystudyfocuses on the theme "the theatre of events of understanding the operative and itsrole in teachingArabicfor third year of elementary-modd” the lesson of the events of understanding the operative test based on representation and diagnosis and transforms it into a theatrical test for pedagogicaland educational goals. This is alled the boldest events of the teset,with the aim of developing as well as exploiting the child to play and here achieving the goals of play and learning. Therefore, a field study relied on a personalpresence of operative understandings quotas, drawing the descriptive curriculum en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject المسرحة، فهم المنطوق، مسرحة أحداث، فهم المنطوق، اللغة العربية en_US
dc.subject .Demobilized.operativeunderstanding.operativeundersta .ing events .Arabic language.third year elementary. en_US
dc.title مسرحة أحداث فهم المنطوق و دورها في تعليم اللغة العربية en_US
dc.title.alternative السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte