Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
المداح, عبد القادر |
|
dc.date.accessioned |
2025-02-03T10:53:05Z |
|
dc.date.available |
2025-02-03T10:53:05Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28080 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر الفنادق بمثابة الواجهة الأمامية التي تبرز مدى أهمية السياحة في الاستراتيجية العامة الاقتصادية للدولة، وتتميز الخدمات الفندقية بمكانة بارزة في معظم الدول المتطورة نظرا لأهميتها في تنمية القطاع السياحي، و يعتبر الفرد المحرك الأساسي لأي فندق هدفه جذب الزوار و المحافظة عليهم و عليه وجب تبني تسويق الموارد البشرية لحفاظ الفندق على الميزة التنافسية، و توصلت نتائج الدراسة الى كون تبني إدارة فندق كوستا ميموزا مبدأ التعاون بين مختلف مصالح الفندق، و العلام الجيد بينهم و زيادة مستوى التكوين بالنسبة للموظفين و تدريبهم مما زاد من درجة أدائهم للمهام |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق، الموارد البشرية، المؤسسات الفندقية |
en_US |
dc.title |
أهمية تسويق الموارد البشرية في المؤسسات الفندقية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée