Dépôt DSpace/Manakin

المزيج التسويقي الإلكتروني للمؤسسات الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لطروش, عبد المالك
dc.date.accessioned 2025-04-22T09:01:17Z
dc.date.available 2025-04-22T09:01:17Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28518
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على المزيج التسويقي الالكتروني في المؤسسات الخدماتية وبالتحديد بمؤسسة اتصالات الجزائر فرع ولاية مستغانم حيث تم معالجة الإشكالية المطروحة من خلال تقسيم الدراسة إلى ثلاثة فصول، بحيث خصص الفصل الأول والفصل الثاني للجوانب النظرية المتعلقة بالتسويق الالكتروني والمؤسسات الخدماتية، أما الفصل الثالث فخصص للدراسة التطبيقية فقد أردنا دعم مضمون هذا البحث والتعمق في إشكاليته والإحاطة بها من جوانبها المختلفة من خلال اسقاط الجانب النظري على واقع مؤسسة اتصالات الجزائر فرع ولاية مستغانم، وتوصلت الدراسة إلى أنه كلما كان التسويقي الإلكتروني فعال في مؤسسة اتصالات الجزائر كلما زادت قيمة المبيعات واقبال الزبون نحو الخدمات ، كما تم التوصل أيضا إلى أن المزيج التسويقي الإلكتروني لاتصالات الجزائر يساهم شكل فعال وكبير في العملية الترويجية. وبناء على نتائج الدراسة، تم وضع مجموعة من الاقتراحات والتوصيات التي من شأنها الإسهام في تفعيل متغيرات البحث في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع ولاية مستغانم على وجه الخصوص، والمؤسسات الاقتصادية الجزائرية عموما en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني_ المزيج التسوقي الالكتروني _ المؤسسات الخدماتية en_US
dc.title المزيج التسويقي الإلكتروني للمؤسسات الخدماتية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لاتصالات مؤسسة الجزائر -مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte