Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الالكتروني واثره على المبيعات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومهدي, محمد سليم
dc.date.accessioned 2025-04-23T08:31:37Z
dc.date.available 2025-04-23T08:31:37Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28567
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى ابراز اثر التسويق الالكتروني على المبيعات في الوكالة السياحية فنيني-للأسفار وكيفية تطبيقه، وللتفصيل أكثر في الموضوع اتبعنا المنهج الوصفي التحليلي لعرض الأدبيات النظرية للدراسة، وبالاستعانة بأدوات البحث العلمي من المقابلة مع ممثلين الوكالة لجمع المعلومات المتعلقة بالإطار الميداني للدراسة، وعينة الدراسة التي تمثلت في وكالة فنيني-للأسفار. وتوصلت الدراسة الى إجابة على إشكالية الموضوع بأن التسويق الالكتروني يساهم وبشكل إجابي على زيادة المبيعات وغلى جملة من النتائج اهمها: التسويق الالكتروني عامل اساسي اجذب العملاء، تطبيق استراتيجيات التسويق الالكتروني تساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وقد توافقت دراستنا مع الدراسات السابقة في أن التسويق الالكتروني يساهم بنسبة مهمة في زيادة الارباح ورقم المبيعات في الوكالة السياحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject واقع التسويق الاليكتروني / إدارة المبيعات/جذب العملاء / وكالات السياحية / en_US
dc.title التسويق الالكتروني واثره على المبيعات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة فنيني للاسفار en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte