Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غربي, جميلة |
|
dc.date.accessioned |
2025-04-24T09:06:44Z |
|
dc.date.available |
2025-04-24T09:06:44Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28590 |
|
dc.description.abstract |
الهدف الرئيسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يبين ماهية التسويق الإلكتروني و جودة الخدمة من خلال بحيث أصبح من الضروري الاهتمام بالقطاع الخدمات و الحرص على تطويره عن طريق التسويق الإلكتروني و جذب الزبائن للاعتماد على الوسائل الإلكترونية لإستهلاك الخدمة
يمكن لأي مؤسسة ان تواصل نشاطها بالاعتماد علىى التسويق الإلكتروني فهو يساهم في تحسين جودة الخدمة ، وهذا ما لاحظنا من خلال القيام بدريدانية إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديتاسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني - الجودة الشاملة -مؤسسة إتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديت |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée