Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غربي, جميلة
dc.date.accessioned 2025-04-24T09:06:44Z
dc.date.available 2025-04-24T09:06:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28590
dc.description.abstract الهدف الرئيسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يبين ماهية التسويق الإلكتروني و جودة الخدمة من خلال بحيث أصبح من الضروري الاهتمام بالقطاع الخدمات و الحرص على تطويره عن طريق التسويق الإلكتروني و جذب الزبائن للاعتماد على الوسائل الإلكترونية لإستهلاك الخدمة يمكن لأي مؤسسة ان تواصل نشاطها بالاعتماد علىى التسويق الإلكتروني فهو يساهم في تحسين جودة الخدمة ، وهذا ما لاحظنا من خلال القيام بدريدانية إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديتاسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني - الجودة الشاملة -مؤسسة إتصالات الجزائر en_US
dc.title أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديت en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte