Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق على تطوير الخدمة السياحية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author روخ, بوعلام
dc.date.accessioned 2025-07-31T10:34:16Z
dc.date.available 2025-07-31T10:34:16Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29188
dc.description.abstract يعد قطاع السياحة اليوم أحد أهم القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في العالم. فالسياحة من المنظور الاقتصادي تعدّ قطاعا إنتاجيا يؤدي دورا مهما في زيادة الدخل القومي وتحسين ميزان المدفوعات، ومصدرا للعملات الصعبة، وتوفير فرص العمل، و هدفا لتحقيق برامج التنمية. فالجزائر على غرار دول العالم تتوفر على إمكانيات ومؤهلات سياحية كبيرة، غير أنها لازالت تبحث عن مكانتها في الخريطة السياحية العربية بحيث أدركت الحكومة الجزائرية مؤخرا بضرورة إعطاء السياحة مكانتها الحقيقية وهذا بوضع إستراتيجية وطنية لتنمية و تفعيل قطاع السياحة من خلال المخطط التوجيهي للتهيئة السياحية لآفاق 2025 حيث يلعب التسويق السياحي دورا هاما في en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة، السائح، الخدمة السياحية، السوق السياحية، ولاية مستغانم، التسويق السياحي. en_US
dc.title أثر التسويق على تطوير الخدمة السياحية في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte