Dépôt DSpace/Manakin

استراتيجيات التسويق الرقمي و تأثيرها على شركات الناشئة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كليش, إبراهيم
dc.date.accessioned 2025-10-02T12:04:18Z
dc.date.available 2025-10-02T12:04:18Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29287
dc.description.abstract لم يعد التحول الرقمي خيارا بل أصبح ضرورة ملحة لجميع المؤسسات الاقتصادية، وعليه فنجاح هذه الأخيرة مرتبط بمدى قدرتها على مواكبة التكنولوجيا وتوظيف التقنيات الرقمية في أنشطتها لا سيما التسويقية منها مع ابتكار طرق جديدة لتقديم منتجاتها وخدماتها وهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تطبيق إستراتيجيات التسويق الرقمي في الشركات الناشئة، وذلك بالوقوف على حيثيات ومظاهر هذا التحول، من خلال التركيز على اهم الاليات الحديثة الرقمية التي ينتهجها التسويق الرقمي في تسويقه للشركات الناشئة حقيق نتيجة فعالة في الشركات الناشئة. وقد توصلنا من خلال هذه الدراسة إلى أن التسويق الرقمي يخدم االشركة الناشئة عن طريق تحسين جودة خدماتها وذلك من خلال التركيز على استعمال مختلف أدواتها و استراتيجياتها الرقمية، لتDigital transformation is no longer an option but an urgent need for all economic institution there for the succes of these institution depends on their capacity to keep pace whith technology and has intergrated , digital technologie into their activities , including marketing while imovating in the presentation of them product and services this study reffered to identify the reality of implimentation of digital marketing strategy in emerging company ,it is sufficent to examine the circustances and manifestations of this transformation ,focusing on the etablishment of principles and valus for this study us to conclude that digital marketing The market digital marketing allows the startup to improve the quality of their services to make a focus on the use of various tools and digital strategy for effective results en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject التسويق، التسويق الرقمي، الشركات الناشئة en_US
dc.subject Marketing, digital Marketing , Startups en_US
dc.title استراتيجيات التسويق الرقمي و تأثيرها على شركات الناشئة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte