Dépôt DSpace/Manakin

جمالية الخطاب الشعري من الخطي إلى التفاعلي " القصيدة المؤداة عند شعراء بيت الشعر الجزائري"

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوخاتم, هناء
dc.date.accessioned 2025-10-05T09:34:31Z
dc.date.available 2025-10-05T09:34:31Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29305
dc.description.abstract إنّ القصيدة التّفاعليّة رغم تواجدها قديما و لكنّها لا تزال تشهد واقعا ناضجا خاصة مع ظهور التّرابطيّة الّتي منحت القصيدة طابعا يقوم على صيغ مترابطة لما لها من فاعلية على المتلقّي،و قد اعتمدها الشّعراء عن طريق مسرحة أشعارهم ، فعدلت قصائدهم عن المسار الخطّي مثلما فعل كل من الشّاعر سليمان جوادي و الشّاعرة حليمة قطاي Although the interactive poem has existed for a long time, it continues to witness a mature reality, especially with the emergence of interconnectedness, which gave the poem a character based on interconnected formulas, due to its effectiveness on the recipient. Poets have adopted this approach by dramatizing their poems, thus changing their poems from a linear path, as did both Soulaymane DJouadi, and Halima Guettai en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject القصيدة التّفاعليّة ،خطاب ،تفاعل ،مسرحة ،سليمان جوادي ، حليمة قطاي en_US
dc.subject interactivepoem, discourse, interaction, dramatization, SoulaymaneDJouadi, Halima Guettai en_US
dc.title جمالية الخطاب الشعري من الخطي إلى التفاعلي " القصيدة المؤداة عند شعراء بيت الشعر الجزائري" en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte