Dépôt DSpace/Manakin

دور الإشهار في الترويج للخدمات في المؤسسات الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن فاطيمة, سعدية
dc.date.accessioned 2025-10-05T10:53:52Z
dc.date.available 2025-10-05T10:53:52Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29313
dc.description.abstract وجاءت هذه الدراسة لمعرفة مدى مساهمة الإشهار في تحقيق أهداف المؤسسة الخدماتية، حيث ان هنا تكمن أهميته الفعالة خاصة مع اشتداد حدة المنافسة، بحيث قمنا بمقابلة بإحدى المؤسسات لمؤسسة اتصالات الجزائر ومنها توصلنا الى ان الإشهار يحتل مكانة جيدة من طرف المؤسسة مقارنة بباقي عناصر المزيج الترويجي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإشهار، الترويج، المؤسسات الخدماتية. en_US
dc.title دور الإشهار في الترويج للخدمات في المؤسسات الخدماتية en_US
dc.title.alternative د ا رسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte