Dépôt DSpace/Manakin

إنشاء وتصميم هوية بصرية لشركة حقائب نسائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مصباخ, أسماء
dc.date.accessioned 2025-11-03T08:58:40Z
dc.date.available 2025-11-03T08:58:40Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29834
dc.description.abstract تم في هذا البحث تصميم هوية بصرية متكاملة لعلامة تجارية ناشئة متخصصة في الحقائب النسائية. تضمن المشروع إنشاء نظام بصري متكامل يشمل العناصر الأساسية والتطبيقات العملية، أظهرت النتائج دور الهوية البصرية في تعزيز حضور العلامة التجارية وتمييزها في السوق مع التأكيد على أهمية مراعاة الجوانب الجمالية والوظيفية لضمان التواصل الفعال مع الممهور المستهدف. This research designed an integrated visual identity for an emerging brand specializing in women’s bags. The project involved creating a comprehensive visual system including core elements and practical applications. The results demonstrated the role of visual identity in enhancing brand presence and market distinction, emphasizing the importance of aesthetic and functional aspects for effective communication with the target audience. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject الهوية البصرية، التصميم الجرافيكي، العلامة التجارية، الحقائب النسائية. en_US
dc.subject Visual identity, Graphic design, Branding, Women’s bags. en_US
dc.title إنشاء وتصميم هوية بصرية لشركة حقائب نسائية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte