Dépôt DSpace/Manakin

واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة المصرفية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ولد موسى, توفيق
dc.date.accessioned 2018-12-04T10:50:18Z
dc.date.available 2018-12-04T10:50:18Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4646
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تطبيق و ممارسة التسويق الإلكتروني لدى البنوك العاملة في مستغانم- ، من وجهة نظر المستويات الإدارية في ظل الممارسات التسويقية التي تهدف إلى معرفة الواقع الممارس و ما يحقق من مزايا بالنسبة )للبنك، الكادر الوظيفي، و العملاء(، و ما يحقق من توفر في قاعدة البيانات، الثقة و الآمان، الخصوصية و السرية، دعم الإدارة العليا، البحث و التطوير عند استخدام التسويق الإلكتروني و قد استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي في البحث ، و قد خلصت الدراسة أن هناك واقع ممارسة للتسويق الإلكتروني مستغانم – و كذلك توفر عناصر استحدام التسويق الإلكتروني متمثلة في ) قاعدة البيانات ، – BEA لدى الثقة والأمان، الخصوصية و السرية، دعم الإدارة العليا، البحث و التطوير. و قد أوصينا لتعزيز استخدام التسويق الإلكتروني للإستفادة من مزاياه، تعزيز الاهتمام بالتركيز على العملاء، العمل على تعزيز استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لممارسة العمل البنكي و تمكين العاملين في البنوك من استخدام الطرق الحديثة في تطبيقات التسويق الإلكتروني للخدمات البنكية المقدمة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني- المؤسسة المصرفية en_US
dc.title واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة المصرفية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري BEA en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte