Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ولد موسى, توفيق |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-04T10:50:18Z |
|
dc.date.available |
2018-12-04T10:50:18Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4646 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع تطبيق و ممارسة التسويق الإلكتروني لدى البنوك العاملة في
مستغانم- ، من وجهة نظر المستويات الإدارية في ظل الممارسات التسويقية التي تهدف إلى معرفة الواقع الممارس و
ما يحقق من مزايا بالنسبة )للبنك، الكادر الوظيفي، و العملاء(، و ما يحقق من توفر في قاعدة البيانات، الثقة و
الآمان، الخصوصية و السرية، دعم الإدارة العليا، البحث و التطوير عند استخدام التسويق الإلكتروني و قد
استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي في البحث ، و قد خلصت الدراسة أن هناك واقع ممارسة للتسويق الإلكتروني
مستغانم – و كذلك توفر عناصر استحدام التسويق الإلكتروني متمثلة في ) قاعدة البيانات ، – BEA لدى
الثقة والأمان، الخصوصية و السرية، دعم الإدارة العليا، البحث و التطوير.
و قد أوصينا لتعزيز استخدام التسويق الإلكتروني للإستفادة من مزاياه، تعزيز الاهتمام بالتركيز على العملاء،
العمل على تعزيز استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لممارسة العمل البنكي و تمكين العاملين في البنوك من
استخدام الطرق الحديثة في تطبيقات التسويق الإلكتروني للخدمات البنكية المقدمة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني- المؤسسة المصرفية |
en_US |
dc.title |
واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة المصرفية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري BEA |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée