Dépôt DSpace/Manakin

مساهمة البيع الشخصي في تحسين خدمة العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن سلوى فاطمة الزهراء, عبد الله
dc.date.accessioned 2018-12-05T09:52:17Z
dc.date.available 2018-12-05T09:52:17Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5121
dc.description.abstract لا يتطلب التسويق الحديث تطوير منتوج أوخدمة جيدة وتسعيرة بشكل ملفت للانتباه،وجعلو متوفرا بين يدي العميل الدستهدف فحسب ، بل يتطلب أكثر من ىذا، إذ يقع على عاتق الدؤسسة الاتصال بعملائها الحاليين والدرتقبين وغيرىم من أصحاب الدصالح، ويتحتم عليها دور الدتصل والدروج لدبيعاتها وفي خضم ىذه التغيرات من زيادة في الطلبات وندرة الدوارد وازدياد حدة الدنافسة في المجالات الخدمية ،بدأت تظهر أنماط معينة و أكثر فاعلية في عملية البيع الشخصي أخضعت حتمية التخصص والاحتراف في إرضاء العميل و بناء علاقة طويلة الأمد معو en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject البيع الشخصي، العملاء، رضا العملاء. en_US
dc.title مساهمة البيع الشخصي في تحسين خدمة العملاء en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة للأجهزة الكهرومنزلية SAMHA-SAMSUNG en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte