Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بكري, الشارف |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-05T12:28:19Z |
|
dc.date.available |
2018-12-05T12:28:19Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5302 |
|
dc.description.abstract |
يصنف القطاع السياحي ضمن قطاع الخدمات ، لكنه يختلف عن بقية الأنشطة الخدمية الأخرى ، كون
النشاط السياحي منتج مركب ، يتشكل من سلع مادية و غير مادية ، لذلك تم تصنيفه ضمن الخدمات المختلفة
، فهو يشترك في بعض خصائصه مع الخصائص العامة للخدمات ، بالإضافة إلى وجود خصائص أخرى تميزه عن
باقي الخدمات .
و يعتبر التسويق السياحي عاملا مهما في تحقيق التنمية السياحية ، نظرا لما يقوم به من دور في التعريف و
الترويج للمنتج السياحي ، و اقناع العملاء بزيادة طلبهم على المنتجات السياحية .كما تمثل التنمية السياحية
مختلف البرامج التي تهدف الى تحقيق الزيادة المستقرة و المتوازنة في الموارد السياحية، وتعميق و ترشيد الإنتاجية
في القطاع السياحي . وهي تمثل بالتالي هدفا تسعى اليه المؤسسات الخدمات السياحية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي - التنمية السياحية |
en_US |
dc.title |
دور التسويق السياحي في دعم التنمية السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée