Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق السياحي في دعم التنمية السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بكري, الشارف
dc.date.accessioned 2018-12-05T12:28:19Z
dc.date.available 2018-12-05T12:28:19Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5302
dc.description.abstract يصنف القطاع السياحي ضمن قطاع الخدمات ، لكنه يختلف عن بقية الأنشطة الخدمية الأخرى ، كون النشاط السياحي منتج مركب ، يتشكل من سلع مادية و غير مادية ، لذلك تم تصنيفه ضمن الخدمات المختلفة ، فهو يشترك في بعض خصائصه مع الخصائص العامة للخدمات ، بالإضافة إلى وجود خصائص أخرى تميزه عن باقي الخدمات . و يعتبر التسويق السياحي عاملا مهما في تحقيق التنمية السياحية ، نظرا لما يقوم به من دور في التعريف و الترويج للمنتج السياحي ، و اقناع العملاء بزيادة طلبهم على المنتجات السياحية .كما تمثل التنمية السياحية مختلف البرامج التي تهدف الى تحقيق الزيادة المستقرة و المتوازنة في الموارد السياحية، وتعميق و ترشيد الإنتاجية في القطاع السياحي . وهي تمثل بالتالي هدفا تسعى اليه المؤسسات الخدمات السياحية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق السياحي - التنمية السياحية en_US
dc.title دور التسويق السياحي في دعم التنمية السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte