Dépôt DSpace/Manakin

التسويق بالعلاقات كمدخل لتعزيز الولاء لدى الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جعفر, إسماعيل
dc.date.accessioned 2018-12-05T12:30:54Z
dc.date.available 2018-12-05T12:30:54Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5306
dc.description.abstract نتناول ضمن هذه الدراسة واقع التسويق بالعلاقات وأثره على ولاء الزبائن ، وهذا من خلال دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية، حيث إعتمدنا في هذه الدراسة على عينتين الأولى تتكون من موظفي البنك وتضم 07 أ فرا ا د و عينة ل من الثانية المتكونة 27 فرد من زبائن البنك ، وهذا بهدف تحليل أثر ممارسة أنشطة التسويق بالعلاقات على زبائن البنك وقد خلصت هذه الدراسة إلى عدة نتائج : أهمها ممارسة البنك لبعض أنشطة التسويق بالعلاقات وقد بينة الدراسة وجود أثر إيجابي على تعزيز الولاء لدى الزبائن en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق بالعلاقات، إدارة العلاقة مع الزبون، الولاء. en_US
dc.title التسويق بالعلاقات كمدخل لتعزيز الولاء لدى الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة بوقيرات en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte