Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
معزوزي, سعاد |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-06T09:27:29Z |
|
dc.date.available |
2018-12-06T09:27:29Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5627 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الترويج كعنصر من عناصر المزيج التسويقي وله هدف خاص يتمثل في تطوير المبيعات لمنتج
معين، فترويج المبيعات يحاول الضغط مباشرة عمى سموكيات المستهمك و ذلك بتقديم مجموعة من
الحوافز التي تشجعه عمى ش ا رء السمعة أو الخدمة وتعني إست ا رتيجية الترويج بتشكيل حالة من التنسيق
لمجهود المبذولة من قبل المنظمة التي تستهدف جماعة معينة من المستهمكين وفقا لأهداف إست ا رتيجية
التسويق التي ترغب بتحقيقها المنظمة.كما يعتبر الترويج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية فهي بمثابة القيمة
التي تخمقها المؤسسة لمزبون و لها بعدين منها القيمة المدركة لمزبون و التميز |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إستراتيجية،الترويج،الميزة،الميزة التنافسية. |
en_US |
dc.title |
إستراتيجية الترويج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة الفلاحة و التنمية الريفية BADR بسيدي لخضر |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée