Dépôt DSpace/Manakin

إستراتيجية الترويج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معزوزي, سعاد
dc.date.accessioned 2018-12-06T09:27:29Z
dc.date.available 2018-12-06T09:27:29Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5627
dc.description.abstract يعتبر الترويج كعنصر من عناصر المزيج التسويقي وله هدف خاص يتمثل في تطوير المبيعات لمنتج معين، فترويج المبيعات يحاول الضغط مباشرة عمى سموكيات المستهمك و ذلك بتقديم مجموعة من الحوافز التي تشجعه عمى ش ا رء السمعة أو الخدمة وتعني إست ا رتيجية الترويج بتشكيل حالة من التنسيق لمجهود المبذولة من قبل المنظمة التي تستهدف جماعة معينة من المستهمكين وفقا لأهداف إست ا رتيجية التسويق التي ترغب بتحقيقها المنظمة.كما يعتبر الترويج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية فهي بمثابة القيمة التي تخمقها المؤسسة لمزبون و لها بعدين منها القيمة المدركة لمزبون و التميز en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إستراتيجية،الترويج،الميزة،الميزة التنافسية. en_US
dc.title إستراتيجية الترويج كأداة لتحقيق الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة الفلاحة و التنمية الريفية BADR بسيدي لخضر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte