Dépôt DSpace/Manakin

إدارة الجودة الشاملة كآلية لتحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الاستشفائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزيان, مليكة
dc.date.accessioned 2018-12-06T12:10:59Z
dc.date.available 2018-12-06T12:10:59Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5829
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى جشخ صُ واقع ثطب قُ إدارة الجودة الشاملة ومبادئها في المؤسسات الاسخشفائ ةُ الجشائزٍ ة باعحبارها أسلوبا إدارٍ ا حد ثًا عٌشس وسَاهم في ثحق قُ جودة الخدمات الصح ةُ مع مزاعاة ثهال فُ إهحاج هذه الخدمات ولذا ثمنين الموظفين والاسحفادة من آرائهم، وماهد ع نُة الدراسة المؤسسة العموم ةُ الاسخشفائ ةُ بعين ثادلس، واسحخدمد أداة الاسحب اُن موس لُة للدراسة، وأشارت النحائج إلى وجود اهمال لبير في ادراك أو ثطب قُ هذه المبادئ باسحثناء مبدأ الترليز على الشبون الذي الحمسناه ولو بدرجة غير ماف ةُ، وفي ضوء هذه النحائج المححصل عليها ثم ثقد مً مجموعة من الاقتراحات للارثقاء ألثر بهذه المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة الجودة الشاملة - الخدمة الصحية en_US
dc.title إدارة الجودة الشاملة كآلية لتحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الاستشفائية en_US
dc.title.alternative المؤسسة العمومية الاستشفائية بعين تادلس - مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte