Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مزيان, مليكة |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-06T12:10:59Z |
|
dc.date.available |
2018-12-06T12:10:59Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5829 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى جشخ صُ واقع ثطب قُ إدارة الجودة الشاملة ومبادئها في المؤسسات
الاسخشفائ ةُ الجشائزٍ ة باعحبارها أسلوبا إدارٍ ا حد ثًا عٌشس وسَاهم في ثحق قُ جودة الخدمات الصح ةُ مع
مزاعاة ثهال فُ إهحاج هذه الخدمات ولذا ثمنين الموظفين والاسحفادة من آرائهم، وماهد ع نُة الدراسة
المؤسسة العموم ةُ الاسخشفائ ةُ بعين ثادلس، واسحخدمد أداة الاسحب اُن موس لُة للدراسة، وأشارت النحائج
إلى وجود اهمال لبير في ادراك أو ثطب قُ هذه المبادئ باسحثناء مبدأ الترليز على الشبون الذي الحمسناه ولو
بدرجة غير ماف ةُ، وفي ضوء هذه النحائج المححصل عليها ثم ثقد مً مجموعة من الاقتراحات للارثقاء ألثر بهذه
المؤسسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة الجودة الشاملة - الخدمة الصحية |
en_US |
dc.title |
إدارة الجودة الشاملة كآلية لتحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الاستشفائية |
en_US |
dc.title.alternative |
المؤسسة العمومية الاستشفائية بعين تادلس - مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée