Dépôt DSpace/Manakin

Parcourir Sciences Economiques, de Gestion et Commerciales - العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير par auteur "بوشنافة, أحمد"

Parcourir Sciences Economiques, de Gestion et Commerciales - العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير par auteur "بوشنافة, أحمد"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • لعلمي, فاطمة; بوشنافة, أحمد; زعفران, منصورية (الملتقى الدولي الخامس للمالية الإسلامية الموسوم: المالية الإسلامية والتمكين الاقتصادي: نحو مقاربة مبتكرة للتنمية ومعالجة الفقر والبطالة، المنعقد يومي : 07-08/04/2018 تونس, 2018-04)
    يلعب قطاع التأمين التكافلي دورا مهما في تحقيق التنمية المستدامة من خلال توفير التغطية التأمينية لمختلف الأفراد والمشروعات من الخسائر التي قد تلحق بها نتيجة تحقق الأخطار المحتملة، كما تساهم شركاته في تعبئة المدخرات واستثمارها ...
  • لعلمي, فاطمة; بوشنافة, أحمد (الملتقى الدولي الثالث الموسوم : المسؤولية الاجتماعية ومنظمات الأعمال المنعقد يومي 14-15/02/2012 بجامعة طاهري محمد بشار, 2012-02)
    إن التوجه الاقتصادي السابق الذي ساد منذ قيام الثورة الصناعية وحتى مطلع القرن العشرين كان يركز على الربح دون مراعاة البيئة، مما سبب تدهورا بيئيا خطيرا جراء التلوث البيئي وتفاقم النفايات الخطيرة، التي أصبحت تهدد حياة الانسان ...
  • لعلمي, فاطمة; بوشنافة, أحمد; لخديمي, عبد الحميد (الملتقى الدولي الثاني الموسوم : استراتيجية الشراكة الصناعية لبناء القدرات التنافسية للمؤسسات في الدول النامية: الواقع والآفاق المنعقد يومي: 21-22/02/2017 أدرار, 2017-02)
    تعتبر الصناعة الدوائية في الجزائر حديثة النشأة، حيث ظهرت معظم المؤسسات الدوائية الخاصة في مطلع التسعينات. ويحتل سوق الدواء الجزائري المرتبة الثانية في إفريقيا بعد جنوب إفريقيا من حيث أهميته ، حيث بلغ حجمه 3 مليار دولار سنة ...
  • لعلمي, فاطمة; بوشنافة, أحمد (الملتقى الدولي الثاني الموسوم : متطلبات التنمية في أعقاب افرازات الأزمة المالية العالمية المنعقد أيام 28-29/04/2010 بجامعة طاهري محمد بشار, 2010-04)
    يشهد الاقتصاد العالمي عامة والأسواق المالية خاصة اضطرابات حادة لم يشهد مثلها منذ أزمة الكساد الكبير لسنة 1929. إذ لم نشهد من قبل الاضطرابات الحادة في البورصات وأسواق النقد و أسواق الطاقة والمعادن النفيسة، حيث انهارت بورصة ...

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte