Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلقاسم, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-06T14:28:08Z |
|
dc.date.available |
2018-12-06T14:28:08Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5987 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم اطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم
المتعلقة بأساسيات و مفاهيم التسويق ، تسويق الخدمات و جودة الخدمة .و يمثل التسويق أحد أهم الأنشطة
التي تقوم بها المنظمات الحديثة ، كما يعد محورا استراتيجيا لأية مواجهة بين المنظمة و البيئة التي توجد
فيها ، و تعتبر جودة الخدمة جزءا هاما في نجاح المؤسسة. ببناء و صياغة أفضل الاستراتيجيات التوزيعية
بتقديم أفضل المنتجات و الخدمات المرافقة لزبائنها لأنها أصبحت تدرك في الوقت الحاضر أهمية الدور الذي
يلعبه الزبون في استمرارها و تحقيق أهدافها في ظل المنافسة بحيث لا تستطيع الصمود إلا من خلال تحقيق
رضاه وولاءه ، و لتوضيح ذلك تم الاستعانة بدراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر لولاية مستغانم .
و قد تبين أن الجودة تؤدي بالمؤسسة الخدمية إلى دخول الأسواق في حين أن التميز هو مفتاح نجاح هذه
المؤسسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الابتكاري - القطاع الخدماتي |
en_US |
dc.subject |
التسويق ، تسويق الخدمات ، جودة الخدمة ، رضا العميل. |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الخدماتي في تحسين جودة الخدمة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر لولاية مستغانم ACTEL |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée