Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الخدماتي في تحسين جودة الخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلقاسم, شهرزاد
dc.date.accessioned 2018-12-06T14:28:08Z
dc.date.available 2018-12-06T14:28:08Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5987
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم اطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بأساسيات و مفاهيم التسويق ، تسويق الخدمات و جودة الخدمة .و يمثل التسويق أحد أهم الأنشطة التي تقوم بها المنظمات الحديثة ، كما يعد محورا استراتيجيا لأية مواجهة بين المنظمة و البيئة التي توجد فيها ، و تعتبر جودة الخدمة جزءا هاما في نجاح المؤسسة. ببناء و صياغة أفضل الاستراتيجيات التوزيعية بتقديم أفضل المنتجات و الخدمات المرافقة لزبائنها لأنها أصبحت تدرك في الوقت الحاضر أهمية الدور الذي يلعبه الزبون في استمرارها و تحقيق أهدافها في ظل المنافسة بحيث لا تستطيع الصمود إلا من خلال تحقيق رضاه وولاءه ، و لتوضيح ذلك تم الاستعانة بدراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر لولاية مستغانم . و قد تبين أن الجودة تؤدي بالمؤسسة الخدمية إلى دخول الأسواق في حين أن التميز هو مفتاح نجاح هذه المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الابتكاري - القطاع الخدماتي en_US
dc.subject التسويق ، تسويق الخدمات ، جودة الخدمة ، رضا العميل. en_US
dc.title دور التسويق الخدماتي في تحسين جودة الخدمة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة اتصالات الجزائر لولاية مستغانم ACTEL en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte