Dépôt DSpace/Manakin

دور وظيفة الإمداد في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عباسة, هواري
dc.date.accessioned 2018-12-09T08:05:07Z
dc.date.available 2018-12-09T08:05:07Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/6092
dc.description.abstract تم التطرق في هذا البحث إلى توضيح دور وظيفة الإمداد في تعزيز الميزة التنافسية و التي تعتبر من أهم الوظائف الآساسية التي يجب على المنظمة الاعتماد عليها، باعتبارها السبيل الآساس ي لربط المنظمة بمحيطها و تحقيق إمكانية الوصول إلى زبائنها المستهدفين، بالإضافة إلى دورها البالغ الآهمية في تميزها عن منافسيها من خلال مساهمتها في تحقيق بعض عوامل أو متطلبات التنافسية المتمثله في الكفاءة، الدينامكية، و سبق التغيرات. و باعتبار أن أنشطة الإمداد يي أكثر الآنشطة مساهمة في إجمالي تكلفة الإنتاج، والآكثر مقدرة على خلق القيمة، فإنه لابد من التركيز عليها ودعهما في جميع مراحل العمل، وإن كانت مخرجات هذه الآنشطة تتجدد في خدمة الإمداد المقدمة للعميل، فهذا ما يتطلب تركيز مجهودات المؤسسة على هذه الخدمة، حتى تسمح بتخفيض التكلفة وتمييز المنتج و بالتالي تحقيق ميزة تنافسية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject وظيفة الإمداد،الميزة اتنافسية،سلسلة الإمداد،التكاليف،العميل en_US
dc.title دور وظيفة الإمداد في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte