Dépôt DSpace/Manakin

تقييم السلوك الاستهلاكي تجاه مطاعم الوجبات السريعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن داني, شارف
dc.date.accessioned 2018-12-09T10:07:24Z
dc.date.available 2018-12-09T10:07:24Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/6302
dc.description.abstract من الصعب على مطاعم الوجبات السريعة أن تقدم وجبات تكون قادرة على تلبية كل حاجات وتوقعات و أذواق المستهلك،دون تنفيذ دراسات مسبقة لسلوكه وما يرغب فيه من وجبات مميزة،وعليه يمكننا القول أن جميع القرارات الإستراتيجية المتعلقة بمطاعم الوجبات السريعة و مأكولاتها من )سعر،ذوق ونوعية،نظافة، سرعة التحضير وغيرها(،هي قرارات تسعى بالدرجة الأولى لي التأثير على سلوك المستهلك من خلال جذب انتباهه،ومن ثم سعيا إلى تحقيق رضاه، لتكون آخر مرحلة هي النجاح في جعل المستهلك وفيا لوجبات هذه المطاعم. فسلوك المستهلك قبل كل شيء هو سلوك إنساني معقد،يتأثر بعوامل متعددة )نفسية، اجتماعية، اقتصادية، موقفية،تسويقية( و هو ما يجعل جهود المسوقين تنصب على فهم و تفسير هذا السلوك بالاستناد الى بعض هذه العوامل، بهدف التأثير على سلوكه و توجيه المستهلك لما تقدمه مطاعم الوجبات السريعة من مأكولات و وجبات تشبع حاجاته و رغباته و أذواقه، و تضمن لها الربح، النمو و الاستمرار en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تقييم - السلوك الاستهلاكي- مطاعم الوجبات السريعة en_US
dc.title تقييم السلوك الاستهلاكي تجاه مطاعم الوجبات السريعة en_US
dc.title.alternative دراسة عينة من المستهلكين en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte