Dépôt DSpace/Manakin

ترقية نوعية الخدمات في المؤسسات العمومية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عدة سكران, فاطيمة
dc.date.accessioned 2018-12-27T09:13:21Z
dc.date.available 2018-12-27T09:13:21Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7471
dc.description.abstract إن تطبيق و تبني المفاهيم التسويقية يزيد من فعالية وكفاءة الخدمات في المؤسسات العمومية، حتى تسعى ئنها و تطويرها و ذلك لكسب رضا و ولاء 􀊪 كل مؤسسة عمومية خدمية إلى ترقية نوعية الخدمات المقدمة لز ئنها، فهي تقدم خدمات متنوعة لم تكن وليدة اللحظة الآنية، بل إنه تناما بشكل كبير و ذلك توافقا مع تنامي 􀊪 ز دور و أهمية الخدمات في حياة الأفراد. حيث نجد أن المؤسسة الخدمية هي مجموعة من الأشخاص و الوسائل التي تتفاعل فيما بينها لإنتاج قيمة لباقة و الإعلام، 􀊪 غير مادية، حيث نجد أن ترقية نوعية الخدمات في المؤسسات العمومية ت رقي القيم ذات الصلة لنسبة لمستقبل المؤسسة في 􀊪 حاسما 􀊮 لنسبة لجميع الهياكل قصد جعل نوعية الخدمات تحد 􀊪 و هي مؤثر هام تطلعها المستمر إلى تلبية حاجات و رغبات و شكاوي المكلفين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject ترقية الخدمات - المؤسسات العمومية en_US
dc.title ترقية نوعية الخدمات في المؤسسات العمومية en_US
dc.title.alternative حالة مديرية الضرائب ماسرة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte