Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عدة سكران, فاطيمة |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-27T09:13:21Z |
|
dc.date.available |
2018-12-27T09:13:21Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7471 |
|
dc.description.abstract |
إن تطبيق و تبني المفاهيم التسويقية يزيد من فعالية وكفاءة الخدمات في المؤسسات العمومية، حتى تسعى
ئنها و تطويرها و ذلك لكسب رضا و ولاء كل مؤسسة عمومية خدمية إلى ترقية نوعية الخدمات المقدمة لز
ئنها، فهي تقدم خدمات متنوعة لم تكن وليدة اللحظة الآنية، بل إنه تناما بشكل كبير و ذلك توافقا مع تنامي ز
دور و أهمية الخدمات في حياة الأفراد.
حيث نجد أن المؤسسة الخدمية هي مجموعة من الأشخاص و الوسائل التي تتفاعل فيما بينها لإنتاج قيمة
لباقة و الإعلام، غير مادية، حيث نجد أن ترقية نوعية الخدمات في المؤسسات العمومية ت رقي القيم ذات الصلة
لنسبة لمستقبل المؤسسة في حاسما لنسبة لجميع الهياكل قصد جعل نوعية الخدمات تحد و هي مؤثر هام
تطلعها المستمر إلى تلبية حاجات و رغبات و شكاوي المكلفين. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
ترقية الخدمات - المؤسسات العمومية |
en_US |
dc.title |
ترقية نوعية الخدمات في المؤسسات العمومية |
en_US |
dc.title.alternative |
حالة مديرية الضرائب ماسرة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée