Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الاجتماعي ودور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في تعزيز التنمية الاجتماعية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بطاهر ، بن مكرلوف, بختة - خالد
dc.date.accessioned 2019-01-03T20:56:03Z
dc.date.available 2019-01-03T20:56:03Z
dc.date.issued 2018-03-12
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7917
dc.description.abstract إن التسويق الاجتماعي من العناصر الرئيسة للإستراتيجية العامة للمنظمة، نظرا لتأثيره الإيجابي على ولاء العملاء والاحتفاظ بهم كونه يقوم على أساس الاتصال بالعملاء المداومين على التعامل مع المنظمة، و إعطائهم مزايا بهدف تنمية الروابط بينهم وبين المنظمة، ومن ثم كسب ولائهم. والاقتصاد التضامني يعتبر من البدائل الحديثة المطروحة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية فلم يعد بمقدرة أية دولة متقدمة أو نامية أن تضطلع بكل المهام التنموية في المجتمع، فهو يعزز القيم والمبادئ التي تركز على احتياجات الناس ومجتمعاتهم ويسعى في جو من المشاركة الطوعية والمساعدة الذاتية إلى تحقيق التوازن الاقتصادي والعدالة الاجتماعية انطلاقا من المستوى المحلي إلى المستوى العالمي. en_US
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title التسويق الاجتماعي ودور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في تعزيز التنمية الاجتماعية en_US
dc.title.alternative الاقتصاد العادل والتضامني بين الرهانات الاقتصادية ومستلزمات العدالة الاجتماعية en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte