Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بطاهر ، بن مكرلوف, بختة - خالد |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-03T20:56:03Z |
|
dc.date.available |
2019-01-03T20:56:03Z |
|
dc.date.issued |
2018-03-12 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7917 |
|
dc.description.abstract |
إن التسويق الاجتماعي من العناصر الرئيسة للإستراتيجية العامة للمنظمة، نظرا لتأثيره الإيجابي على ولاء العملاء والاحتفاظ بهم كونه يقوم على أساس الاتصال بالعملاء المداومين على التعامل مع المنظمة، و إعطائهم مزايا بهدف تنمية الروابط بينهم وبين المنظمة، ومن ثم كسب ولائهم. والاقتصاد التضامني يعتبر من البدائل الحديثة المطروحة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية فلم يعد بمقدرة أية دولة متقدمة أو نامية أن تضطلع بكل المهام التنموية في المجتمع، فهو يعزز القيم والمبادئ التي تركز على احتياجات الناس ومجتمعاتهم ويسعى في جو من المشاركة الطوعية والمساعدة الذاتية إلى تحقيق التوازن الاقتصادي والعدالة الاجتماعية انطلاقا من المستوى المحلي إلى المستوى العالمي. |
en_US |
dc.subject |
Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
التسويق الاجتماعي ودور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في تعزيز التنمية الاجتماعية |
en_US |
dc.title.alternative |
الاقتصاد العادل والتضامني بين الرهانات الاقتصادية ومستلزمات العدالة الاجتماعية |
en_US |
dc.type |
Animation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée