Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعاليا, خيرة |
|
dc.contributor.author |
محمدي, خيرة |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-30T11:22:15Z |
|
dc.date.available |
2019-01-30T11:22:15Z |
|
dc.date.issued |
2017-12 |
|
dc.identifier.issn |
2602-7453 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9209 |
|
dc.description.abstract |
يمثل التسويق السياحي عبر شبكة الانترنت إحدى الاستراتيجيات التي تعتمدها مؤسسات وشركات السياحة من أجل التسويق للمقصد السياحي، وتطوير الصناعة السياحية وعلى ضوء ذلك تسعى إشكالية البحث إلى معالجة واقع استخدام الوكالات السياحية في الجزائر لصفحتها الإلكترونية في الترويج للسياحة الصحراوية، وذلك من خلال التطرق إلى أهم الأشكال الترويجية المستخدمة في الموقع الإلكتروني لوكالات السياحة الطاسيلي وفيزا ترافل للتسويق للسياحة الصحراوية، وكذا أهم الخدمات الإلكترونية والأنماط الاتصالية التفاعلية المعتمدة في الصفحة الإلكترونية للوكالتين، وللوقوف على هذه العناصر تم القيام بقراءة وصفية تحليلية للمحتويات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني لشركات السياحة موضوع البحث. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مجلة المبدع – مجلة المدرسة للبحوث والدراسات العلمية |
en_US |
dc.subject |
: السياحة- الترويج السياحي- الترويج الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
تـوجه الوكالات السياحية نحو الفضاء الافتراضي للتسويق السياحة الصحراوية في الجزائر دراسة وصفية تحليلية للموقع الإلكتروني لوكالات السياحة "فيزا ترافل" و "أسفار الطاسيلي |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée