Dépôt DSpace/Manakin

تـوجه الوكالات السياحية نحو الفضاء الافتراضي للتسويق السياحة الصحراوية في الجزائر دراسة وصفية تحليلية للموقع الإلكتروني لوكالات السياحة "فيزا ترافل" و "أسفار الطاسيلي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعاليا, خيرة
dc.contributor.author محمدي, خيرة
dc.date.accessioned 2019-01-30T11:22:15Z
dc.date.available 2019-01-30T11:22:15Z
dc.date.issued 2017-12
dc.identifier.issn 2602-7453
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9209
dc.description.abstract يمثل التسويق السياحي عبر شبكة الانترنت إحدى الاستراتيجيات التي تعتمدها مؤسسات وشركات السياحة من أجل التسويق للمقصد السياحي، وتطوير الصناعة السياحية وعلى ضوء ذلك تسعى إشكالية البحث إلى معالجة واقع استخدام الوكالات السياحية في الجزائر لصفحتها الإلكترونية في الترويج للسياحة الصحراوية، وذلك من خلال التطرق إلى أهم الأشكال الترويجية المستخدمة في الموقع الإلكتروني لوكالات السياحة الطاسيلي وفيزا ترافل للتسويق للسياحة الصحراوية، وكذا أهم الخدمات الإلكترونية والأنماط الاتصالية التفاعلية المعتمدة في الصفحة الإلكترونية للوكالتين، وللوقوف على هذه العناصر تم القيام بقراءة وصفية تحليلية للمحتويات المنشورة عبر الموقع الإلكتروني لشركات السياحة موضوع البحث. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة المبدع – مجلة المدرسة للبحوث والدراسات العلمية en_US
dc.subject : السياحة- الترويج السياحي- الترويج الإلكتروني en_US
dc.title تـوجه الوكالات السياحية نحو الفضاء الافتراضي للتسويق السياحة الصحراوية في الجزائر دراسة وصفية تحليلية للموقع الإلكتروني لوكالات السياحة "فيزا ترافل" و "أسفار الطاسيلي en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte