Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زواقة, بدر الدين |
|
dc.contributor.author |
سوفي, شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-30T19:57:26Z |
|
dc.date.available |
2019-01-30T19:57:26Z |
|
dc.date.issued |
2017-12 |
|
dc.identifier.issn |
2437-1181 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9231 |
|
dc.description.abstract |
تتناول هذه الدراسة بالبحث موضوع "الإعلانات في قناة MBC1 الفضائية وأثرها على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين" في إطار تطبيقي ميداني لمقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام، هذه النظرية الحديثة التي زاد الاهتمام بها في الآونة الأخيرة من قبل الباحثين والدارسين نظرا لما تطرحه من مفاهيم وافتراضات مغايرة نوعا ما عما أرسته الأدبيات الغربية السابقة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي |
en_US |
dc.subject |
الاعلان، قناة mbc، مقياس ع س ن، الطلبة، القيمة |
en_US |
dc.title |
تطبيق مقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام : دراسة ميدانية في أثر إعلانات قناة Mbc الفضائية على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée