Dépôt DSpace/Manakin

تطبيق مقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام : دراسة ميدانية في أثر إعلانات قناة Mbc الفضائية على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زواقة, بدر الدين
dc.contributor.author سوفي, شهرزاد
dc.date.accessioned 2019-01-30T19:57:26Z
dc.date.available 2019-01-30T19:57:26Z
dc.date.issued 2017-12
dc.identifier.issn 2437-1181
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9231
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة بالبحث موضوع "الإعلانات في قناة MBC1 الفضائية وأثرها على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين" في إطار تطبيقي ميداني لمقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام، هذه النظرية الحديثة التي زاد الاهتمام بها في الآونة الأخيرة من قبل الباحثين والدارسين نظرا لما تطرحه من مفاهيم وافتراضات مغايرة نوعا ما عما أرسته الأدبيات الغربية السابقة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي en_US
dc.subject الاعلان، قناة mbc، مقياس ع س ن، الطلبة، القيمة en_US
dc.title تطبيق مقياس (ع س ن) لنظرية الحتمية القيمية في الإعلام : دراسة ميدانية في أثر إعلانات قناة Mbc الفضائية على جمهور الطلبة الجامعيين الجزائريين en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte