Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حسين التائب, مسعود |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-30T20:21:41Z |
|
dc.date.available |
2019-01-30T20:21:41Z |
|
dc.date.issued |
2017-06 |
|
dc.identifier.issn |
2437-1181 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9244 |
|
dc.description.abstract |
تأتي هذه الدراسة،محاولة من الباحث للتعرف على مدى التزام القنوات الفضائية العربية محل الدراسة بالمبادئ الاخلاقية للممارسة الإعلانية. ولتغطية جوانب الموضوع المختلفة فقد قسم الباحث ورقته البحثية هذه إلى ثلاثة محاور، تضمن المحور الأول الاجراءات المنهجية للدراسة، وتضمن المحور الثاني الاطار المعرفي للدراسة، في حين خصص المحور الثالث لعرض نتائج الدراسة التحليلية، ثم الخاتمة التي تضمنت أهم النتائج، والتوصيات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي |
en_US |
dc.subject |
الاخلاقيات، الاعلان، القنوات العربية |
en_US |
dc.title |
أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية العربية: دراسة تحليلية وصفية لقناتي Mbcو Lbc |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée