Dépôt DSpace/Manakin

أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية العربية: دراسة تحليلية وصفية لقناتي Mbcو Lbc

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حسين التائب, مسعود
dc.date.accessioned 2019-01-30T20:21:41Z
dc.date.available 2019-01-30T20:21:41Z
dc.date.issued 2017-06
dc.identifier.issn 2437-1181
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9244
dc.description.abstract تأتي هذه الدراسة،محاولة من الباحث للتعرف على مدى التزام القنوات الفضائية العربية محل الدراسة بالمبادئ الاخلاقية للممارسة الإعلانية. ولتغطية جوانب الموضوع المختلفة فقد قسم الباحث ورقته البحثية هذه إلى ثلاثة محاور، تضمن المحور الأول الاجراءات المنهجية للدراسة، وتضمن المحور الثاني الاطار المعرفي للدراسة، في حين خصص المحور الثالث لعرض نتائج الدراسة التحليلية، ثم الخاتمة التي تضمنت أهم النتائج، والتوصيات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher المجلة الدولية للاتصال الاجتماعي en_US
dc.subject الاخلاقيات، الاعلان، القنوات العربية en_US
dc.title أخلاقيات الإعلان في القنوات الفضائية العربية: دراسة تحليلية وصفية لقناتي Mbcو Lbc en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte