Dépôt DSpace/Manakin

اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو التكوين المستمر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن قوة جميلة
dc.date.accessioned 2019-02-16T13:52:17Z
dc.date.available 2019-02-16T13:52:17Z
dc.date.issued 2015-12-15
dc.identifier.issn 2600-6367
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/9773
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة طبيعة اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو التكوين المستمر، كما هدفت إلى تبيان أهمية التكوين المستمر في مساعدة الأساتذة على مواكبة الإصلاح الذي شمل المنظومة التربوية. ولتحقق من أهداف الدراسة استخدمنا مقياس يتكون من 28 عبارة واعتمدت الدراسة على عينة من 90 أستاذا، بولاية مستغانم. فأكدت نتائج الدراسة أن اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط إيجابية نحو التكوين المستمر، كما لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو التكوين المستمر تبعا لمتغير الجنس، المؤهل العلمي، لمتغير الأقدمية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مجلة سلوك en_US
dc.relation.ispartofseries 01;02
dc.subject اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو التكوين المستمر en_US
dc.title اتجاهات أساتذة التعليم المتوسط نحو التكوين المستمر en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte