Dépôt DSpace/Manakin

تعليمية البلاغة العربية في ضوء النظرية التداولية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن صاري, فتيحة
dc.date.accessioned 2020-09-09T09:59:35Z
dc.date.available 2020-09-09T09:59:35Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/15496
dc.description.abstract لقد صادف تدريس البلاغة العربية مجموعة من التطورات نظرًا لتنوع الأساليب والتقنيات التعليمية ، خصوصًا في ضوء الدرس اللساني التداولي الذي يسعى إلى تطوير الأفعال الكلامية المحسوسة والشخصية التي ننجزها أثناء الكلام ووصف الأقوال اللغوية وخصائصها باعتبارها مكسب من مكاسب المعرفة الإنسانية ينماز بالتوسع والثراء في معالجة القضايا اللسانية المتنوعة ، كما يساهم الحقل البلاغي في إنتاج أدب وأداء رفيع وتوضيح الفروق الخفية بين أصناف الكلام ويُمكن المعلم والمتعلم من الاستعمال اللغوي السليم في الحيز التعليمي التعلمي . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي و الفنون en_US
dc.subject البلاغة ، التداولية ، التعليمية ، نظرية أفعال الكلام . en_US
dc.title تعليمية البلاغة العربية في ضوء النظرية التداولية en_US
dc.title.alternative المرحلة الثانوية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte